الهنوس يتفقد الواقع الخدمي لـ«إزرع» والمواقع المقترحة لإنشاء سوق هال

تفقد محافظ درعا محمد خالد الهنوس أمس الواقع الخدمي لمدينة إزرع من نظافة وصيانة لبعض الطرق والمواقع المقترحة لإنشاء سوق الهال المركزي.

وأكد الهنوس خلال جولته على عدد من أحياء المدينة ضرورة أن يتعاون المجتمع المحلي أكثر مع مجلس المدينة ومجالس المدن والبلدات المهجرة الموجودة في المدينة للنهوض بواقع النظافة وإعادتها أجمل وأنظف، لافتا إلى إشراك لجان الأحياء والفرق الحزبية والمدارس والدوائر الحكومية الموجودة في المدينة بتنظيف المدينة، لحين ايجاد حلول جذرية للآليات المتعطلة والنقص الحاصل في عدد عمال النظافة.

كما اطلع المحافظ على أعمال ترميم وصيانة وتعبيد بعض الطرقات في المدينة بكلفة تقدر بـ 20 مليون ليرة قبل حلول فصل الشتاء وتفقد المواقع الثلاثة التي اقترحها مجلس مدينة إزرع لإنشاء سوق الهال المركزي لمحافظة درعا، مشيرا إلى أنه ستتم دراسة كل المواقع المقترحة ليتم إنشاء السوق المركزي ليطرح بعدها على الاستثمار بالشراكة ما بين المجلس وأي مواطن يرغب باستثماره.

وخلال الاجتماع الذي عقد بعد ذلك في رابطة المحاربين القدماء في إزرع مع الفعاليات الأهلية والرسمية، أكد الهنوس أن على مجلس مدينة إزرع البحث عن موارد ذاتية وتحسين واقع الجباية وتطبيق القوانين المتعلقة بإزالة أو تسوية المخالفات تحت طائلة محاسبة المقصرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *