القضاء على العشرات من مرتزقة النظام السعودي في جيزان ومأرب وعسير

قضى الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم على العشرات من مرتزقة النظام السعودي خلال استهداف تجمعاتهم في جيزان ونجران وعسير وغيرها ردا على استمرار العدوان السعودي وجرائمه بحق الشعب اليمني.

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخين من نوع زلزال 2 تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي بمنطقة عيدة بنهم في مأرب واصابا أهدافهما مخلفين أعدادا كبيرة من القتلى والمصابين في صفوف المرتزقة.

وفي جيزان لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون خلال صد محاولة تقدم فاشلة لهم وتدمير ست آليات عسكرية سعودية على منفذ علب في عسير بينما استهدف قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية عددا من المواقع في جيزان.

كما قنصت وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم جنديا سعوديا بينما دكت القوة الصاروخية والمدفعية عددا من مواقع بني سعود العسكرية بجيزان.

وفي الجوف استهدف الجيش واللجان الشعبية مرتزقة العدوان في معسكر الحزم بالمحافظة ما أسفر عن مقتل واصابة عدد منهم وإعطاب الآليات.

وكان العشرات من مرتزقة النظام السعودى سقطوا قتلى ومصابين خلال عمليات للجيش اليمنى واللجان الشعبية في وقت سابق اليوم في منفذ علب الحدودي في محافظة صعدة اليمنية.

وفي سياق الجرائم الوحشية لنظام ال سعود بحق الشعب اليمني واصل طيران العدوان السعودي شن غاراته الإجرامية اليوم على عدد من المناطق في محافظات صعدة وصنعاء والحديدة مخلفا أضرارا مادية كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *