الدوري السوري الممتاز: الوحدة يواصل صحوته.. والنواعير يعرقل تشرين (صور)

نجح النواعير في خطف نقطة التعادل من تشرين بنتيجة 1-1، اليوم، الجمعة، في أبرز مواجهات الجولة السادسة من الدوري السوري.

النواعير عرف كيف يعرقل منافسه بأداء جماعي، بينما تسابق لاعبو تشرين في إضاعة الفرص، خصوصا في الشوط الثاني.

سجل تشرين أولا عبر عمر ريحاوي، وأدرك علاء الدالي قبل نهاية الشوط الأول، بذلك رفع تشرين رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، بينما حقق النواعير تعادله الثالث في الدوري هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز قبل الأخير.

وفي ملعب الفيحاء بدمشق، واصل الوحدة صحوته بقيادة مدربه الجديد حسام السيد، فتجاوز الكرامة الحمصي بهدف وحيد، سجله قصي حبيب في الدقيقة 11.

شن الكرامة هجوما بهدف التعديل، لكن تسرع ورعونة لاعبيه حالت دون التسجيل، لاسيما في الشوط الثاني الذي كان فيه الكرامة الأفضل والأكثر خطورة، الذي شهد طرد لاعب الكرامة جهاد بسمار، ولاعب الوحدة، عمرو ميداني، وبذلك ورفع الوحدة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الكرامة عند 6 نقاط في المركز العاشر.

وفي حمص حقق الوثبة فوزه الأول على حساب المجد وهزمه بهدف عبد الحكيم اليوسف في الدقائق الأولى.

ورغم تكثيف المجد لهجماته من أجل إدراك التعادل، إلا إن محاولاته باءت بالفشل أمام دفاعات الوثبة، ورفع الوثبة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ11، بينما توقف رصيد المجد عند 7 نقاط في المركز السابع.

بدوره، تابع حطين مسلسل نتائجه القوية، فحقق فوزا مهما على المحافظة بنتيجة 2-0، بعد مباراة قوية شهدت هطول أمطار منعت اللاعبين من تقديم مهاراتهم الفردية.

وسجل حطين هدفين عبر عبدالله جمعة في الدقيقة 23، وأحمد حاج محمد في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

وارتقى حطين إلى المركز الأول برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن تشرين، بينما تجمد رصيد المحافظة عند 8 نقاط في المركز السادس.

مباراة الوحدة x الكرامة
مباراة الوحدة x الكرامة
مباراة الوحدة x الكرامة
مباراة الوحدة x الكرامة
مباراة الوحدة x الكرامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *