الشريط الاخباريرياضة

الدوري السوري: الاتحاد يتعادل مع الشرطة والنواعير يهزم الفتوة

عاد فريق الاتحاد الحلبي، بقيادة مدربه الجديد محمد الختام، لمسلسل تعادلاته في الدوري السوري، حين فشل في الفوز على الشرطة، في إطار الجولة السابعة من الدوري المحلي لكرة القدم.

مواجهة الاتحاد وضيفه الشرطة لم ترتق فنياً وبدنياً لسمعة وعراقة الفريقين، فلم يقدما أي لمحات فنية أو مهارات فردية من نجوم الفريقين وخاصة الاتحاد المتخم بالأسماء الكبيرة لتنتهي المباراة كما بدأت سلبية في الأداء والنتيجة وسط حالة استياء من جماهير الفريقين.

بدوره عاد النواعير بقيادة مدربه خالد حوايني بفوز مهم، حين هزم مستضيفه الفتوة بنتيجة 1-0 بعد مواجهة مثيرة وخاصة من النواعير الذي فرض إيقاعه وكان الأفضل طيلة مجريات المباراة.

سجل هدف النواعير أحمد بصيلية من ركلة جزاء في الدقيقة 90، وشهدت المباراة 3 حالات طرد لطريف الزبدي من النواعير ومحمد هزاع وصبحي ياسين من الفتوة.

وكانت الجولة قد افتتحت أمس بفوز تشرين على الوحدة 3-1، وتعادل جبلة والحرية 1-1، وتعادل الطليعة وضيفه حطين 1-1، وفوز المحافظة على الوثبة بنتيجة 4-1، فيما تأجلت مواجهة الجيش والكرامة.

وفي نهاية مواجهات الجولة، انفرد تشرين بصدارة الترتيب برصيد 15 نقطة، وتراجع الاتحاد وحطين للمركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد 13 نقطة.