بقيمة “100” مليون ليرة.. التصديق على عقود مشاريع خدمية بحمص

صدق المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حمص خلال اجتماعه اليوم على 4 عقود بقيمة حوالي 100 مليون ليرة مع فرع مؤسسة الإسكان العسكري والشركة العامة للطرق والجسور والشركة العامة للمشاريع المائية لتنفيذ عدة مشاريع بالمدينة.

وأشار رئيس المجلس المهندس ناظم طيارة إلى أن قيمة كل عقد من العقود التي تمت المصادقة عليها تبلغ نحو 24.997 مليون ليرة، مبينا انه تم تنظيم عقدين مع مؤءسسة الاسكان العسكري يتضمنان تنفيذ مشروع أعمال إزالة وترحيل الأنقاض من أحياء باب السباع وباب التركمان وباب هود والسبيل وجورة الشياح والبغطاسية وكرم الزيتون وجب الجندلي.

وأضاف طيارة إن العقد المنظم مع الشركة العامة للطرق والجسور يتضمن تنفيذ مشروع أعمال إزالة وترحيل الأنقاض من أحياء كرم شمشم والبياضة والخالدية والتأمينات في حين يتضمن العقد المنظم مع الشركة العامة للمشاريع المائية تنفيذ مشروع أعمال إزالة وترحيل الأنقاض من أحياء الحميدية وباب تدمر ومنطقة السوق وشوارع أخرى.

كما وافق المكتب على منح تراخيص دائمة ومؤقتة لمزاولة بعض المهن في مناطق مختلفة من المدينة تضمنت ذبح الدجاج وصنع وشي المعجنات ووساطة عقارية وبيع ألبان وأجبان ومرطبات ومشروبات ولوازم تمديدات كهربائية وعدد صناعية ومخبرا لغويا وحلاقة وتجميل للسيدات ونقل رسائل وطرود بريدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *