مرة أخرى.. مدريد يتهرب من إقامة نهائي كأس الملك على ملعبه

أغلق فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، الباب أمام إمكانية إقامة المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا نهاية الموسم الجاري بملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق.

وأشار بيريز في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى أن ملعب ريال مدريد لا يمكنه استضافة المباراة النهائية، قائلاً باقتضاب: “الملعب سيكون مشغولا، بسبب وجود إصلاحات”.

ولم يخذل رئيس نادي ريال مدريد بذلك توقعات مسئولي وجماهير برشلونة، بأنه سيرفض علانية إقامة نهائي الكأس بين البارسا وديبورتيفو آلافيس المقرر له يوم 27 مايو/آيار المقبل في برنابيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يرفض فيها بيريز إقامة نهائي الكأس بمعقل الريال، حيث زعم في 2012 أن هناك محاولات لإصلاح بعض أخطاء الصيانة.

وبررت “موندو ديبورتيفو” رفض رئيس نادي ريال مدريد، بأنه لا يريد تكرار ما حدث عام 1997، عندما منح نائب رئيس برشلونة خوان جاسبارت مكافأة مالية للمذيع الداخلي لملعب “سانتياجو برنابيو” لترديد النشيد الخاص بالبارسا احتفالا بتتويج الفريق الكتالوني باللقب في معقل غريمه التقليدي.

وتحدث بيريز، عن إمكانية التعاقد مع تيبو كورتوا حارس تشيلسي أو ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وقال “لا يوجد عمل، الجميع هنا سعيد بكيلور نافاس”.

واختتم بيريز حديثه عن قضية الحارس الإسباني ديفيد دي خيا وقال :”لا يمكننا أن ننكر كل شيء يخرج عن التعاقدات مع اللاعبين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *