الشريط الاخباريرياضة

نادي الوحدة يسعى لمصالحة جماهيره أمام الحد البحريني

يطمح فريق الوحدة السوري لتكون بدايته مثالية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في نسختها الجديدة حين يواجه فريق الحد البحريني في المنامة يوم الأثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى.

وتوجهت بعثة فريق الوحدة  فجر اليوم الجمعة للبحرين استعداداً للمواجهة التي من المتوقع أن تكون مثيرة وهجومية.

وتألفت بعثة فريق الوحدة من غياث دباس نائب رئيس النادي، حسام السيد مدرباً، وليد الشريف مساعداً للمدرب، سامر ريحاني مدرباً للحراس، انور كيكي وبهاء مستو إداريين، مهند سعدية معالجاً، ويونس المصري منسقاً إعلامياً.

وجاءت قائمة اللاعبين كالأتي: طه موسى، رضوان الأزهر، طلال الحسين، عمرو ميداني، علي دياب، ابراهيم عبدالله، هادي المصري، برهان صهيوني، علي رمال، شعيب العلي، وائل عيان، محمد غباش، خالد المبيض، محمد فارس، أسامة اومري، محمد علي، قصي حبيب، رجا رافع، ماجد الحاج، عبد الهادي شلحة، علي رمضان، محمد الحسن، محمد دراج.

ويخطط الوحدة لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره الغاضبة من نتائجه في الدوري المحلي حيث لم يحقق النتائج المتوقعة من فريق يضم نخبة اللاعبين المحليين.

بدوره أكد غياث دباس بأن فريقه سيقدم أفضل ما لديه أمام الحد ولن يخذل جماهيره بكل تأكيد معترفًا بصعوبة المواجهة، مشيرًا إلى أن الحد من الفرق المجتهدة والعنيدة والمتطورة في البحرين.