خميس: سورية لن تسمح للإرهاب التكفيري بأن ينتصر في المنطقة

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس أن سورية لن تسمح للإرهاب التكفيري بأن ينتصر في المنطقة داعيا إلى القضاء عليه قبل أن ينتشر إلى جميع مناطق العالم.

وقال المهندس خميس في حديث لوكالة مهر الإيرانية للأنباء نشر اليوم.. “إن انتصار حلب التاريخي ليس للشعب والجيش العربي السوري فقط بل يعتبر انتصارا لجبهة المقاومة وأصدقاء سورية” موضحا أن هذا الانتصار غير المعادلات ضد الإرهاب والتكفيريين ومن يدعمهم.

وبين رئيس مجلس الوزراء أن الإرهاب الذي تواجهه سورية والمنطقة يشكل جرثومة خطرة يجب القضاء عليها قبل أن تنتشر إلى جميع مناطق العالم مؤكداً أن الشعب السوري وجيشه سيستمر في مقاومة ومكافحة الإرهاب ومثنياً في الوقت ذاته على الدعم الذي يقدمه أصدقاء سورية من إيران وروسيا وحزب الله لمواجهة الإرهابيين التكفيريين.

من جهة ثانية ثمن المهندس خميس دور الإعلام المقاوم الذي وقف طيلة الأزمة في سورية وقفة حق إلى جانب الشعب السوري وقضيته موضحاً أن إعلام العدو لعب دوراً في تحريف الحقائق ودعم الإرهاب كما أن هذا الإعلام يعد موظفا لدى الولايات المتحدة والكيان الصهيوني وتركيا وبعض الدول العربية.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على احترام الشعب السوري وتقديره لجميع الشعوب التي وقفت إلى جانبه في هذه الأزمة إضافة إلى الشكر لوسائل الإعلام التي بينت حقيقة ما يجري في سورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *