حمدان: انتصارات الجيش وصمود السوريين تؤكد هزيمة مشروع استهداف سورية

تحدث أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين في لبنان “المرابطون” العميد مصطفى حمدان.. إن “الانجازات الميدانية للجيش العربي السوري والصمود العظيم لأهلنا السوريين والرؤية الإستراتيجية للقيادة السورية والدعم الروسي العسكري والسياسي تؤكد أن مشروع استهداف سورية قد هزم”.

وأضاف حمدان خلال لقاء مع الكوادر الشبابية في الحركة بمناسبة الذكرى ال 59 لإعلان الوحدة بين سورية ومصر وقيام الجمهورية العربية المتحدة إن “الأيام القادمة ستكتب الأحرف الأولى للنصر المبين في الجمهورية العربية السورية على كل إرهابيي العالم الذين بدؤوا الهجرة المعاكسة إلى الدول التي أرسلتهم” مشيرا إلى إن سورية ستعود إلى دورها الطبيعي الرائد في حماية الأمن القومي العربي من كل الشرور المتربصة به.

ونبه حمدان إلى خطورة الوضع العربي ومحاولات رسم خرائط جديدة للأمة العربية وإحداث تغييرات سياسية واجتماعية وديمغرافية لتفتيتها داعيا جميع القوى القومية العربية بمختلف مشاربها للاتعاظ مما جرى في السنوات الست الماضية من تاريخ امتنا العربية حيث تحول ما سموه “ربيعاً عربياً” إلى جحيم عصابات الإخوان المتأسلمين التي سفكت الدماء الطاهرة لأبناء الأمة العربية من المحيط إلى الخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *