محافظ القنيطرة يطّلع على الواقع الخدمي في تجمع الكسوة الغربي

طالب أبناء الجولان والقنيطرة في تجمع الكسوة الغربي في ريف دمشق بزيادة كميات مياه الشرب وتخفيض ساعات تقنين التيار الكهربائي وتأمين مدرسين لبعض المدارس، كما طالب أبناء التجمع خلال لقائهم أمس محافظ القنيطرة في مقر البلدية بالإسراع باستكمال تنفيذ شبكات مشروع مياه الشرب في الحي الغربي من التجمع وفي حي المنصورة وتزويد المركز الصحي ببعض التجهيزات الطبية لعمل المخبر والإسراع بتنفيذ مشروع خط الصرف الصحي الرئيسي.

وأكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر حرص المحافظة على زيادة الخدمات لأبناء التجمع وخاصة بعد إعلان المنطقة آمنة وخالية من المسلحين، مبينا أنه تمت الموافقة على تزويد التجمع باسطوانات الغاز المنزلي من وحدة تعبئة الغاز في منطقة الكوم على أرض المحافظة إضافة إلى تأمين المحروقات للتجمع والعمل جار على زيادة كميات المحروقات لسد احتياجات الأسر.

مدير الصحة الدكتور عوض العلي أشار إلى أن المديرية قامت بأعمال الترميم وتأهيل المركز الصحي وتزويده بالأجهزة الطبية والأدوية وخاصة أدوية الأمراض المزمنة.

بدوره أوضح مدير التربية فوزات الصالح أن المديرية قامت بتأمين عدد من المدرسين لمدارس التجمع، إضافة إلى إجراء أعمال الترميم والصيانة للمدارس المتضررة جراء الاعتداءات الإرهابية.

مدير مؤسسة مياه الشرب المهندس أمين الشمالي أشار إلى صيانة وتجهيز عدد من آبار المياه لتزويد أبناء التجمع بمياه الشرب.

بعد ذلك اطلع المحافظ وأعضاء المكتب التنفيذي والمديرون المعنيون على سير العمل في مشروع خط مياه الشرب، داعيا الجهة المنفذة للمشروع إلى الإسراع بالتنفيذ وتكليف عضو المكتب التنفيذي وشركة الصرف الصحي بالمحافظة متابعة موضوع خط الصرف الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *