رياضة

استئناف بيع تذاكر كأس القارات

استأنف الأربعاء1 مارس/ آذار،المرحلة الثانية من عملية بيع تذاكر كأس القارات، التي تستضيفها روسيا في الفترة من 17 حزيران ولغاية 2 يوليو/تموز هذا العام.
وتستمر هذه المرحلة إلى 5 أبريل/نيسان، وستتضمن بيع تذاكر من كافة الفئات عبر الصفحة الخاصة بالفيفا FIFA.com/tickets، بما في ذلك تذاكر الفئة الرابعة المخصصة للمقيمين في روسيا، كذلك تذاكر الدخول الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، كما إن كافة التذاكر التي تم وسيتم شراؤها حتى الآن، سترسل للجماهير عبر البريد مجاناً خلال الأسابيع التي تسبق البطولة.
يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي) في الفترة من 17 يونيو/حزيران لغاية 2 يوليو/تموز هذا العام ، بمشاركة ثمانية منتخبات، وتوزعت على مجموعتين، ضمت الأولى: روسيا ونيوزيلاندا والبرتغال والمكسيك، والثانية منتخبات الكاميرون وتشيلي وأستراليا وألمانيا.
ويذكر أن مبيعات تذاكر كأس القارات FIFA انطلقت في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، بحيث كان الإقبال الأكبر من جانب الجماهير الروسية، تليها جماهير تشيلي.