بتوجيه الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد عددا من النقاط العسكرية في ريف حماة

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد علي عبدالله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة بجولة ميدانية تفقد خلالها عددا من المواقع والنقاط العسكرية العاملة على اتجاه ريف حماة الشمالي.

واستمع العماد أيوب من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام والأعمال القتالية التي تنفذها وحدات الجيش والقوات المسلحة في التصدي للاعتداءات التي تقوم بها “جبهة النصرة” الإرهابية والتنظيمات الإرهابية التابعة لها واطلع على خطط العمليات والإجراءات والتدابير التي اتخذتها الوحدات العسكرية للدفاع عن المناطق المدنية الآمنة.

كما التقى رئيس هيئة الأركان القادة الميدانيين والمقاتلين في مواقعهم وأشرف على جانب من العمليات القتالية التي تنفذها الوحدات العسكرية واطمأن إلى مستوى التعاون والتنسيق بين مختلف صنوف القوات.

وأكد العماد أيوب أن المعركة “ضد الإرهاب مستمرة بلا هوادة وأننا اليوم أكثر عزماً وتصميماً على سحق التنظيمات الإرهابية التي ترتكب المجازر بحق المواطنين الأبرياء خدمة لأجندات رعاتهم ومشغليهم”.

وفي ختام جولته أثنى العماد رئيس هيئة الأركان العامة على جهود القادة والمقاتلين في التصدي للتنظيمات الإرهابية وزودهم بتوجيهاته منوهاً بأهمية المحافظة على الجاهزية القتالية العالية.

بدورهم أكد المقاتلون جاهزيتهم واستعدادهم الدائم لتنفيذ المهام الموكلة إليهم في التصدي لأشكال الإرهاب كافة ودحره وتصميمهم على بذل أغلى ما لديهم حتى يعود الوطن آمناً مستقراً.

رافق العماد أيوب خلال الزيارة عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *