الوفد الحكومي السوري يقدم لدي ميستورا مجموعة من الأسئلة حول السلة الأولى للحوار السوري – السوري

قدم وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة الدكتور بشار الجعفري خلال جلسة محادثات اليوم مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سورية ستافان دي ميستورا مجموعة من الأسئلة حول السلة الأولى للحوار السوري السوري.

وذكر موفد سانا إلى جنيف أن “وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة الجعفري قدم خلال جلسة اليوم مع دي ميستورا مجموعة من الأسئلة حول السلة الأولى وبانتظار توضيحات من الفريق الأممي حول المقصود من العناوين المطروحة ضمنها على أن تعقد غدا جلسة صباحية سيتم خلالها متابعة النقاش حول هذه التوضيحات مع دي ميستورا”.

وكان وفد الجمهورية العربية السورية وصل الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم إلى مقر الأمم المتحدة لعقد جلسة محادثات مع دي ميستورا.

يذكر أن وفد الجمهورية العربية السورية عقد جلسة محادثات يوم السبت الماضي مع دي ميستورا حيث أفادت مصادر مقربة من الأمم المتحدة بأن الوفد قدم خلالها إلى دى ميستورا ورقة لمكافحة الإرهاب.

كما كان وفد الجمهورية العربية السورية عقد أول من أمس جلسة محادثات مع رمزي عزالدين رمزي نائب المبعوث الأممي وتطرق معه إلى سلة الدستور وقدم له ورقة مبادئ أساسية للبدء بشكل صحيح في أي حوار حول العملية الدستورية.

وبدأت في جنيف في الثالث والعشرين من الشهر الجاري الجولة الخامسة من الحوار السوري السوري بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية والوفود الأخرى حيث انتهت الجولة الرابعة من الحوار في الثالث من آذار الجاري بالاتفاق على جدول أعمال من أربع سلات أبرزها سلة مكافحة الإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *