محليات

تكريم 140 عاملة من أمهات وأسر الشهداء في الموارد المائية باللاذقية

بالتعاون بين نقابة عمال استصلاح الأراضي ومديرية الموارد المائية وشركة المشاريع المائية والاتحاد المهني لعمال البناء والأخشاب وبمناسبة أعياد آذار ونيسان المجيدة، تم تكريم 140 عاملة من العاملات المتميزات وأمهات وزوجات وأخوات الشهداء.

مدير الموارد المائية في اللاذقية المهندس عمر كناني لفت إلى أهمية تكريم كوكبة من خنساوات الوطن لم يتوانين عن بذل أقصى الجهود لاستمرار العمل رغم ما ألم بهن من مصاب وآلام،  مشيدا بدور المرأة العاملة في مسيرة النهوض وإعادة الإعمار.

من جهته رئيس النقابة غياث الأسد أكد أن هذا التكريم عربون محبة وتقدير للمرأة العاملة التي صبرت وتحملت في أصعب الظروف، وهي تملك الإرادة القوية على مواصلة العمل بكل جد وإخلاص  لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والنهوض خلال المرحلة القادمة والاستمرار بتأدية الواجب إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري في الذود عن تراب الوطن وحماه.

كما أشارت عضو مكتب النقابة لبانة يوسف ومديرة الآليات في فرع الموارد المائية المهندسة غادة الأسد إلى أهمية التكريم لأمهات وزوجات وأخوات الشهداء اللواتي أرضعن حب الوطن لأبنائهن وعلموهن الصمود والتضحية بالنفس ليرووا بدمائهم تراب الوطن.

كما لفت نائب رئيس اتحاد عمال اللاذقية محمود أيوب إلى تقدير حرائر سورية اللواتي علّمن العالم قيمة التضحية والفداء والتصدي، مشيرا إلى توجهات العمل المستقبلية لتطوير عمل المنظمة العمالية وتصميم قيادة التنظيم النقابي العمالي على معالجة الصعوبات التي تعترض سير العمل والتواصل مع العاملين في تجمعاتهم وتلمس قضاياهم وتبنيها مع الجهات المعنية.

كذلك عبرت العاملات المكرّمات عن اعتزازهن وفخرهن بحب الوطن وتقديم كل ما يلزم لإعادة الأمن والأمان إلى الوطن الحبيب وتجديد العهد على تمثل قيم شهدائنا الأبرار.

هذا وأقيم التكريم في مديرية الموارد المائية وتم صرف مبلغ 5000 ليرة لكل عاملة.

البعث ميديا || اللاذقية – عائدة أسعد