الشريط الاخباريسورية

ترجمان: العدوان الأمريكي على سورية دعم للإرهاب

أكد وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان أن العدوان الأمريكي على سورية هو دعم للإرهاب ويأتي بعد الخسائر الكبيرة التي تلقاها الإرهابيون على أيدي أبطال الجيش والقوات المسلحة.

وأوضح ترجمان في تصريح للتلفزيون العربي السوري اليوم أن الذرائع التي تستخدمها الولايات المتحدة لتبرير عدوانها على سورية بحجة استخدام الأسلحة الكيميائية هي “مسرحية واهية وسخيفة جدا” مشددا على أن هذا العدوان لن يثني الجيش العربي السوري عن متابعة واجبه في القضاء على الإرهاب.

وأشار وزير الاعلام إلى أن العدوان الأمريكي جاء بعد الانتصارات الكبيرة للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب وانجاز المصالحات المحلية في العديد من المناطق والتقدم في المسار السياسي مبينا أن الولايات المتحدة تمارس غطرستها بعيدا عن الأعراف والقوانين الدولية.

ولفت ترجمان إلى أن القاعدة الجوية التي تعرضت للعدوان الأمريكي هي قاعدة متخصصة في مكافحة الإرهاب الذي يستهدف أبناء الشعب السوري.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة قالت في بيان لها اليوم.. إن الولايات المتحدة الأمريكية “أقدمت عند الساعة 42ر3 فجر اليوم على ارتكاب عدوان سافر استهدف احدى قواعد الجيش العربي السوري الجوية في المنطقة الوسطى بعدد من الصواريخ ما أدى إلى ارتقاء ستة شهداء وسقوط عدد من الجرحى واحداث أضرار مادية كبيرة”.