بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الحزب ….مهرجان احتفالي خطابي لفرع جامعة تشرين للحزب

بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي أقام فرع جامعة تشرين للحزب مهرجانا احتفاليا خطابيا اليوم بحضور الرفيق الدكتور لؤي صيوح أمين فرع الحزب في جامعة تشرين والدكتور هاني شعبان رئيس الجامعة وأعضاء قيادة الفرع وأمناء وأعضاء قيادات الشعب والفرق الحزبية الجامعية ورئيسا فرعي نقابة المعلمين والاتحاد الوطني لطلبة سورية ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومدراء المعاهد العليا والتقنية المتوسطة وحشد كبير من الأساتذة والطلبة والعاملين. بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراُ لأرواح شهداء الوطن وروح القائد المؤسس حافظ الأسد ثم جرى ترديد وعزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية.
وألقى الرفيق د. صيوح كلمة بهذه المناسبة وجّه فيها التحية لأرواح شهداء الوطن وأبطال جيشنا العربي السوري وأشاد بالدور الوطني والقومي الذي قام به الحزب منذ التأسيس حتى يومنا هذا ومذكراً بالإنجازات الكبيرة التي نتجت عن قيادة الحزب للدولة والمجتمع ولاسيما بعد الحركة التصحيحية المباركة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد وخلال المسيرة التي يقودها السيد الرئيس بشار الأسد بكل حكمة وشجاعة .
وأشار الرفيق أمين الفرع إلى ما تتعرض له سورية من حرب كونية ظالمة وإلى الصمود الأسطوري لشعبنا وجيشنا البطل الذي تحطمت على صخرته كل المؤامرات والمخططات الاستعمارية المعادية لافتا إلى ما يسطره جيشنا والقوى الرديفة والصديقة من بطولات وانتصارات متلاحقة متسارعة وما يوجهونه من ضربات كبيرة قاصمة للإرهابيين وأعوانهم وأسيادهم مؤكدا أن النصر المؤزر ترتسم وتعمّ بارقته الكبرى كل أرجاء الوطن وأن الربيع السوري الحقيقي لشعبنا وأمتنا يصنعه الأحرار والشجعان المؤمنون بوطنهم وأمتهم وقرارهم الوطني المستقل. وعُزفت خلال المهرجان مقطوعات موسيقية احتفالاً بهذه المناسبة، وقام كورال المعهد للكبار بإنشاد بعض الأغاني الوطنية، كما تم عرض فيلم قصير عن حزب البعث العربي الاشتراكي منذ تأسيسه وحتى اليوم. وقد اختتم الحفل بنشيد البعث الخالد.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة

 2 total views

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *