محامو حماة..إعادة النظر فى الرسوم القضائية وتعويضات نهاية الخدمة

 4 total views

طالب أعضاء نقابة المحامين بحماة خلال اجتماع الهيئة العامة لفرع النقابة بإصدار طابع مالى خاص بالمحامين يعود ريعه لصندوق النقابة ورفع رواتب المحامين المتعاقدين مع شركات القطاع الخاص والعام وإعفاء المحامين من ضريبة الخدمات والرسوم وتشميل المحامين وأسرهم بالضمان الصحى وإعادة النظر بالتعويضات الطبية وتعويضات نهاية الخدمة والرسوم القضائية.
كما طالب الأعضاء بالعمل على ايجاد مجالات استثمار جديدة لصالح الفرع والتنسيق مع فروع المحافظات الأخرى وتفعيل دور مجلس فرع نقابة المحامين وإحداث محاكم صلح جديدة وزيادة عدد العاملين المساعدين العدليين فى القصر العدلى.
وأشار مصطفى السكرى أمين فرع حماة لحزب البعث العربى الاشتراكى الى أن المحامين هم رجال الحق ودورهم كبير فى سيادة القانون والدفاع عن المظلومين.
وأوضح نقيب المحامين فى سورية /نزار السكيف/ أن المحامين والقضاة السوريين ساهموا فى تعديل الكثير من التشريعات والأنظمة مؤكدين عمق ثقافتهم القانونية والسياسية والوطنية وكانوا المدافعين عن رموز سورية السيادية. مبينا أن سورية وعلى مدى 6 سنوات من الازمة لا تزال صامدة وستنتصر على الارهابيين بفضل صمود جيشها وتضحياته.
وبين نائب محافظ حماة خالد الخضر أن جميع ما طرح من قضايا خدمية للمحامين ستتم متابعتها. موضحا أن موضوع المحروقات فى المحافظة تتم معالجته كما يتم توزيع الكميات الواردة الى المحافظة وفق الأولويات.
وأكد رئيس فرع نقابة المحامين بحماة حيدر فرداوى أن المحامين فى سورية ملتزمون بقضايا الوطن ويقفون خلف جيشنا الباسل حتى تحقيق النصر على قوى الارهاب والظلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *