محليات

خدمة “الواتس أب” لنقل شكاوى الكهرباء في السويداء

بدأت الشركة العامة لكهرباء السويداء باستقبال شكاوى أعطال الشبكة لمشتركى مدينة السويداء عبر رسائل خدمة/الواتس اب/على الرقم/ 0993388188/شريطة تضمن الرسالة اسم مقدمها بالكامل ورقم هاتفه الأرضى وعنوانه بدقة ونوع العطل بحيث لا يتم التعامل مع أى رسالة لا تحتوى هذه البنود وفق ماذكره معاون مدير عام الشركة المهندس منيف جبرائيل فى تصريح له اليوم.
وأوضح أن هذه الخدمة تأتى لتسهيل التواصل مع المواطنين واستقبال شكاويهم على مدار الساعة وخاصة مع وجود ضغط فى كثير من الاحيان على خطوط الهواتف الارضية المخصصة لطوارئ كهرباء المدينة.

وبين جبرائيل الشركة العامة لكهرباء السويداء وضعت 7 مراكز تحويل جديدة بالخدمة فى عدد من مناطق المحافظة واستبدلت 8 محولات كهربائية باستطاعات أكبر0أن عدد من مناطق المحافظة واستبدلت 8 محولات كهربائية باستطاعات أكبر.
مشيرا أن مراكز التحويل التى تم العمل عليها مؤخرا شملت مدينة السويداء وبلدتى عريقة والكفر وقرية غيضة نمرة وجاءت بهدف مواكبة زيادة الطلب على الطاقة وتخفيف الأحمال على المحولات القديمة. لافتا الى تنفيذ الشركة شبكات توتر كهربائى منخفض جديدة بطول 8 كم واستبدالها بأخرى قديمة بطول /5ر8 /كم.
وذكر جبريل أن عدد مشتركى الطاقة الكهربائية بالسويداء ول لأكثر من 141 الف مشترك