الشريط الاخباريمحليات

للباحين عن عمل …معرض ” جوبكس2″ في 29 الجاري

تستعد شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع شركة سيرتيل لإطلاق معرض التوظيف وفرص العمل ” جوبكس2″ تحت عنوان ” فرصتك لوظيفة مثالية” بمشاركة 40شركة صناعية وتجارية وخدمية وذلك في ال 29 من الشهر الجاري بمدينة تشرين الرياضية بدمشق.

وقال مدير عام شركة مسارات أنس ظبيان في تصريح له  اليوم:  إن المعرض الذي تنظمه الشركة بالتعاون مع شركة سيريتل وبنك البركة ومجموعة حديد وشركة ” الشاملة” للخدمات النفطية ومؤسسة ” مكي” للصناعات الغذائية والاتحاد الرياضي العام سيتيح للشركات التعرف وإجراء لقاءات مباشرة مع طالبي العمل وتوقيع عقود فورية خلال أيام إقامة المعرض ما سيؤدي إلى تسهيل إجراءات التوظيف للطرفين لجهة اختصار الوقت والجهد” .

وأعرب ظبيان عن أمله بأن يحقق المعرض نتائج إيجابية تسهم في تأمين فرص عمل للشباب في أماكن مرموقة. لافتا إلى أن معارض التوظيف باتت تجذب اهتمام الشركات لما لرأس المال البشري من أهمية في الارتقاء بالعمل و رفع كفاءة الشركات.

وأشار ظبيان إلى أن هذا المعرض التخصصي الثاني للشركة بعد أن حقق المعرض الأول العام الماضي نجاحا كبيرا لجهة الحشود التي أمت المعرض وخاصة جيل الشباب. فضلا عن العدد الكبير لفرص العمل التي كانت معروضة من قبل الشركات المشاركة والتي تم استثمارها خلال أيام المعرض معتبرا أن مثل هذه المعارض تعكس تعافي وتنامي القطاع الاقتصادي في سورية بشكل كبير