الشريط الاخباريسلايدسورية

الطيران الحربي يقصف أكبر موقع لتنظيم “داعش” الإرهابي

نفذ الطيران الحربي السوري غارات على أكبر مواقع تنظيم “داعش” الإرهابي في مدينة الرقة، بعد تبادل معلومات عبر اللجنة الرباعية لتبادل المعلومات الاستخبارية.
وجاءت الضربة “بناء على معلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومن خلال اللجنة الرباعية لتبادل المعلومات الاستخبارية”، بحسب بيان صادر عن خلية الإعلام الحربي التابعة للجنة الرباعية، حيث وجهت القوة الجوية السورية سلسلة ضربات استهدفت مقرات عصابات داعش الإرهابية في الرقة.
واعتبر البيان أن الموقع الذي تم استهدافه هو “أكبر مواقع تضم قيادات بارزة من الإرهابيين في سورية من الانغماسيين والانتحاريين والاقتحامييين”.
وتابع البيان أن تلك الضربات “أسفرت عن تدمير مقر للحسبة تابع لعصابات داعش الإرهابية في الرقة”، مشيرا إلى أنها أسفرت أيضا عن تدمير مقر لما يسمى ديوان المال تابع لداعش في الرقة أيضا، وما يسمى بهيئة الإفتاء الشرعية التابع لتلك العصابات في المدينة ذاتها”. كما أدت الضربات إلى تدمير مقر ما يسمى ديوان الاقتصادية التابع لعصابات داعش، فضلا عن وكرين مختلفين يوجد فيهما قياديان من تلك العصابات في الرقة”.
وسبق أن أعلنت خلية الإعلام الحربي السبت، أن القوة الجوية السورية نفذت سلسلة ضربات استهدفت مقرات عصابات “داعش” في الرقة والبوكمال وقرية الدشيشة القريبة من الحدود العراقية، مبينة أن ذلك جاء من خلال اللجنة الرباعية لتبادل المعلومات الاستخبارية.

البعث ميديا || رصد