الشريط الاخباريسلايدسورية

في الذكرى 71.. قوات الجيش: مسيرة الجلاء مستمرة دفاعاً عن الوطن

احتفلت وحدات الجيش والقوات المسلحة اليوم بالذكرى الـ71 لعيد الجلاء الذي تحقق ببطولات أبناء الشعب الأبي وتضحياتهم الجسام للحفاظ على الوطن عزيزا كريما.
وأشار قادة الوحدات والتشكيلات ومديرو المنشآت العسكرية في كلمات ألقوها بهذه المناسبة إلى أن مسيرة الجلاء “مستمرة دفاعا عن الوطن” مؤكدين أن بطولات الجيش العربي السوري كفيلة بإحباط الدور الإجرامي الذي يقوم به رعاة الإرهاب وداعموه تحت ذرائع ومسميات مخادعة ومضللة.
ولفتوا إلى أن سورية ستبقى موحدة عزيزة ومصونة بفضل صمود شعبها وجيشها وقائدها ووقوفهم بكل قوة وحزم في مواجهة الإرهاب التكفيري الذي يستهدف المنطقة برمتها خدمة لكيان العدو الإسرائيلي وأطماعه التوسعية.
وشدد القادة في كلماتهم على أنه مهما بلغ حجم التصعيد الإرهابي والتنسيق بين أطراف العدوان وداعمي الإرهاب فإن ذلك لن يثني الشعب العربي السوري عن مواصلة الصمود والتمسك بسيادة سورية واستقلالية قرارها.
وفي ختام كلماتهم عاهد القادة شعبنا والسيد الرئيس بشار الأسد على بذل المزيد من التضحيات حتى القضاء على الإرهاب وتخليص الوطن من شروره.
وبهذه المناسبة قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء وقرؤوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة بينما عزفت الموسيقا لحني الشهيد ووداعه.
إلى ذلك أقامت رابطة المحاربين القدماء احتفالا في المركز الثقافي بالمزة حضره أعضاء من المجلس المركزي للرابطة وعدد من الضباط المتقاعدين وفعاليات دينية واجتماعية وحشد كبير من المدعوين.