إصابة 11 يمنيا في غارة لطيران العدوان السعودي على صعدة

 1 total views

أصيب 11 يمنيا بينهم نساء وأطفال في غارة لطيران نظام بني سعود استهدفت الطريق العام في منطقة بركان بمديرية رازح في محافظة صعدة شمال اليمن.

مصدر عسكري يمني ذكر أن طيران العدوان استهدف أيضا سيارة مواطن يمني بالقرب من منطقة محل بن حزين بمديرية صرواح في محافظة مأرب وشن غارتين على منطقة المخدرة في المديرية نفسها، كذلك ألقى قنبلة عنقودية على مديرية حريب القراميش.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن غارة أيضا على منطقة الأجاشر بمديرية كتاف، دون الإشارة إلى حجم الخسائر والأضرار.

كما أشار إلى أن طيران نظام بني سعود شن غارة على قاعدة الديلمي شمال العاصمة صنعاء، وست غارات على منطقة المزرق بمديرية حرض، وغارة على ميدي بمحافظة حجة، وعلى منطقة كهبوب في محافظة لحج.

في المقابل، لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم وجرح آخرون خلال اقتحام قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية لمواقعهم في الأطراف الشرقية لمديرية نهم بمحافظة صنعاء.

مصدر عسكري يمني أوضح أن وحدات من الجيش واللجان شنت هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة شمال شرق منطقة القتب وتبة النهدين في الأطراف الشرقية للمديرية نتج عنه مصرع وإصابة عدد كبير منهم وأسر مرتزق واحد.

في حين أفادت مصادر طبية بوقوع عشرين مرتزقا ما بين قتيل وجريح جراء التفجيرات التي هزت معسكر جبل حديد في منطقة خور مكسر بعدن، مشيرة إلى أن المعسكر يحوي مخازن أسلحة ومعدات عسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *