مديرو المصارف بحماة يطالبون بتأمين المازوت اللازم لعمل المولدات

 4 total views

ناقش مديرو المصارف التجارية والعقارية والتسليف الشعبي والدوائر الخدمية والشركات الإنتاجية وفعاليات اقتصادية في حماة الصعوبات التي تعترض سير العمل وافضل السبل لتجاوزها وتقديم الخدمات بشكل ميسر للمواطنين.

وخلال اجتماع المديرين المعنيين مع عضو قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي عبد الحليم الخليل تم التطرق إلى أهمية تأمين كميات محددة من مادة المازوت لتشغيل مولدات الديزل في المصارف لعمل الصرافات الآلية والتخفيف من معاناة الموظفين والمتقاعدين.

ودعا المجتمعون إلى معالجة الصعوبات التي تعترض عمل الشركات والمؤسسات ولا سيما نقص اليد العاملة على خطوط الإنتاج في شركة خيوط حماة القطنية ومعاناة الشركة العامة لصناعة الأسمنت ومواد البناء من نقص مادة الفيول الذي أدى إلى توقف المعمل رقم 3 في الشركة منذ 6 أشهر.

وأكدوا متابعة العمل بمشروع الشومرية لإرواء التجمعات السكانية في الريف الجنوبي لمنطقة سلمية حيث توجد 9 قرى يعاني سكانها من نقص في مياه الشرب منوهين باتخاذ الإجراءات المناسبة لتحسين صناعة رغيف الخبز في أفران المحافظة ولا سيما في مخبز حماة الأول وتزويد ضاحية أبي الفداء بحاجتها من مادة الخبز وأيضا زيادة الكميات المخصصة للأسر المهجرة والتأكيد على متابعة سرافيس النقل الداخلي لكامل دورتها المحددة ضمن مدينة حماة وترحيل القمامة المتراكمة في حي الصواعق والاهتمام بالنظافة العامة.

ودعا عضو قيادة الفرع المديرين والقائمين على القطاعات الخدمية إلى مضاعفة الجهود وتكثيف العمل الميداني والابتعاد عن العمل المكتبي والارتقاء بالأداء والتأكيد على الالتزام بالمصلحة الوطنية وتلبية احتياجات المواطنين وخاصة في هذه المرحلة التي تمر بها سورية والحرب الإرهابية التي تشن عليها مشددا على ضرورة وضع آلية لمكافحة الفساد وتقديم مقترحات وحلول لمعظم حالات الخلل والترهل التي تعاني منها مفاصل العمل كافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *