386 عدد المكتتبين المخصصين بمقاسم في المنطقة الصناعية بأم الزيتون

بين مدير المناطق الصناعية والحرفية في السويداء المهندس علاء أبو عمار أن عدد المكتتبين المخصصين بمقاسم في المنطقة الصناعية والحرفية في أم الزيتون بالسويداء ارتفع ليصل إلى 386 مكتتباً.

وأوضح أبو عمار في تصريح له أن المكتتبين المخصصين توزعوا بواقع 112 في قطاع الصناعات الكيميائية و122 في قطاع الصناعات الهندسية و87 في قطاع الصناعات الغذائية والدوائية و12 في قطاع الصناعات النسيجية. إضافة إلى 53 في المحضر المخصص لشركة تاميكو. مشيراً إلى أن إدارة المنطقة الصناعية والحرفية في أم الزيتون بدأت الشهر الماضي بمنح رخص البناء للمستثمرين المخصصين بمقاسم في المنطقة وذلك في قطاعي الصناعات الغذائية والكيميائية.

ولفت أبو عمار إلى أنه تم خلال الأيام الماضية المباشرة بأعمال تسوية الطريق وأراضي المقاسم في المنطقة بقيمة بلغت نحو 100 مليون ليرة. مبيناً أنه ستتم المباشرة بالمرحلة الثانية من مشروع الصرف الصحي في المنطقة بموجب عقد بقيمة 279 مليون ليرة وذلك فور الانتهاء من تصديق العقد.

يشار إلى أن موازنة المنطقة الصناعية والحرفية في أم الزيتون للعام الجاري تبلغ 530ر1 مليار ليرة علما أن نسب التنفيذ للبنى التحتية في القطاعات الأربعة المفتتحة بالمنطقة بلغت نحو 90 بالمئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *