الحزوري يدعو إلى تحسين الخدمات في المنطقة الصناعية

دعا محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري مديرية الخدمات الفنية ومجلس مدينة حماة الى تأهيل وصيانة الطرق والارصفة والاطاريف في المنطقة الصناعية لتحسين واقع الخدمات فيها والنهوض بواقع النظافة العامة.

واشار الحزوري خلال جولة له اليوم في المنطقة الصناعية إلى أن تحسين الأمور الخدمية في المنطقة الصناعية ينعكس إيجابا على الارتقاء بالحركة الصناعية والإنتاجية ويسهم بتأمين ظروف بيئية وخدمية وصحية أفضل لعمال المقاسم الصناعية والزبائن من أصحاب المركبات والمنشات والمحال الصناعية والتجارية.

كما اطلع المحافظ على سير أعمال تزفيت الطبقة الأولى من شارع عقدة الشريعة الطرقية وأعمال إكساء مجرى نهر العاصي وتنفيذ جدار الحماية لضفتي النهر حيث طلب إزالة المبنى الكائن في اخر مسار الطريق في ضوء تخصيص أصحابه بمسكن بديل ومتابعة تنفيذ أعمال العقدة الطرقية.

واستعدادا لامتحانات الطلاب للعام الدراسي 2016/2017 اطلع المحافظ في مقر دائرة الامتحانات على التحضيرات المتخذة لضمان إجراء امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بالشكل المطلوب.

واستمع المحافظ من رئيس الدائرة ورؤساء المكاتب والأقسام فيها إلى شروحات عن صعوبات العمل وسبل تلافيها بما يضمن نجاح سير الامتحانات لهذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *