الخليل: عدم ادخار أي جهد لإنجاح فعاليات معرض دمشق الدولي

 2 total views

أكد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل ضرورة الاهتمام بجميع التفاصيل والحيثيات والإبداع بتطبيق الأفكار الجديدة التي تساهم في إنجاح الدورة القادمة من معرض دمشق الدولي وذلك خلال جولته اليوم في مدينة المعارض الجديدة لمتابعة التحضيرات لإطلاق فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الـ 59 في شهر آب القادم.

ودعا الخليل خلال اجتماعه بالمعنيين والفنيين ورؤساء اللجان المشكلة لتحضيرات المعرض الى استدراك بعض الملاحظات الفنية لإظهاره بالشكل الأنسب وعدم ادخار أي جهد لإنجاح فعاليات المعرض الذي سيسهم في إظهار سورية بأفضل صورها أمام العالم بعد ست سنوات من الحرب الارهابية عليها.

وأشار الخليل إلى الاهتمام الحكومي والتنسيق المستمر بين جميع الوزارات والجهات المعنية والفعاليات الاقتصادية والبعثات الدبلوماسية السورية في الخارج لتحقيق أكبر مشاركة في المعرض وإيصال رسالة للعالم أجمع بأن سورية قوية ومتجددة وأن الاقتصاد السوري قادر ومتين وما زالت عجلة إنتاجه تدور رغم كل الصعوبات التي واجهته.

ولفت وزير الاقتصاد إلى أن المعرض فرصة مهمة للتعريف بالمنتج السوري ذي الجودة العالية والقادر على دخول الأسواق العالمية بأسعار منافسة، إضافة إلى أنه يشكل ملتقى اقتصادي حقيقيا خلاقا للفرص والشراكات الاستثمارية في ظل الظروف الراهنة لسورية التي تمتاز بوجود مناخ استثماري وتشاركي حقيقي واعد وذي ربحية عالية.

واستعرض الفنيون ورؤساء اللجان والورشات العاملة المتطلبات والاحتياجات اللازمة لإتمام العمل خلال الفترة الزمنية المحددة ووفق البرنامج المعد لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *