الموسى يتفقد الواقع التربوي في مدارس حي غويران

 3 total views

تفقد محافظ الحسكة جايز الموسى اليوم الواقع التربوي في عدد من مدارس التعليم الأساسي التي طالها التخريب جراء الاعتداءات الإرهابية في حي غويران.

ودعا المحافظ إلى الالتزام بالدوام ووضع كل إمكانات الكوادر التربوية والتعليمية في سبيل النهوض بالواقع التربوي والاهتمام بالتلاميذ ورعاية المتفوقين وتسليط الضوء عليهم ليكونوا قدوة لزملائهم، لافتا إلى أن المحافظة جاهزة لتقديم كل ما يلزم من اجل تذليل الصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية في مدارس المدينة.

وخلال اجتماعه مع الكوادر التعليمية والتربوية في مدرسة الاندلس الريفية نوه المحافظ بجهود الكوادر التربوية والتعليمية في المدرسة والاهتمام والرعاية والالتزام الذي يقدمونه للنهوض بالواقع التربوي وزرع الثقافة الوطنية وغرس القيم السامية لدى التلاميذ والإصرار على متابعة تحصيلهم العلمي رغم الارهاب الذي حاول ايقاف عجلة التعليم.

من جهتها بينت مديرة التربية الهام صورخان ان المديرية على تواصل مستمر مع إدارة المدارس كما تنفذ الدوائر المختصة في المديرية جولات ميدانية يومية على المدارس للإطلاع على سير العملية التعليمية وحل كافة الصعوبات التي تعترض العمل وتقييم واقعها تعليميا وتربويا وصحيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *