Uncategorized

طب الأسنان وعلومه المتسارعة في المؤتمر العلمي الثاني بجامعة البعث

افتتحت اليوم أعمال المؤتمر العلمي الثاني لكلية طب الأسنان على مدرج الباسل بكلية الهندسة المدنية بجامعة البعث في حمص بعنوان “طب الأسنان علم.. فن.. إتقان” وذلك بالتعاون مع جامعة الأندلس الخاصة للعلوم الطبية كما تم تكريم الطلبة المتفوقين الحائزين شهادة الباسل للتفوق للعام الدراسي الماضي.

وأكد رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح على أهمية المؤتمر الذي يعنى بطب الأسنان وتطوراته المتسارعة من الناحية الطبية والتجميلية

بدوره لفت عميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد قصي المنجد إلى انه يتم حاليا بدء تأهيل مخابر تخصصية في الكلية لتحقيق معايير أفضل.

وألقى الطالب الأول عبد المالك المصري كلمة المتفوقين أكد فيها أن التكريم يشكل اللبنة الأولى لمتابعة مسيرة التفوق والعلم

وأشار رئيس الهيئة الطلابية في الكلية حسين الناصر إلى أن التكريم جاء نتيجة جهد وعمل متواصل من قبل الطلبة لحصد ثمار تعبهم وتفوقهم.

وقدمت بعد ذلك فرقة كلية التربية الموسيقية بالجامعة حفلا موسيقيا غنائيا تم خلاله تكريم الطلبة الثلاثة المتفوقين بجائزة الباسل وتكريم الجهات الراعية للمؤتمر.

وعلى هامش المؤتمر تم افتتاح معرض يضم أحدث المواد والتجهيزات الطبية الحديثة في علوم طب الأسنان بمشاركة مختبرات وشركات مختصة بهذا الشأن إضافة إلى مشاركة جامعة الحواش والوادي والجامعة العربية للعلوم والتكنولوجيا الخاصة حضر المؤتمر فعاليات رسمية وحزبية وطبية

تستمر أعمال المؤتمر العلمي الثاني لكلية طب الأسنان بجامعة البعث لمدة يومين ويتضمن 24 محاضرة علمية بمشاركة باحثين من جامعات دمشق وحلب وتشرين وجامعات الأندلس والوادي والحواش والقلمون والسورية الخاصة.