غدا.. الوحدة يلتقي الوحدات الأردني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للقدم

سيحاول فريق الوحدة متابعة تألقه في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يلتقي الوحدات الأردني على ملعب المدينة الرياضية في بيروت عند الثالثة والنصف من عصر غد في ذهاب نصف نهائي منطقة غرب آسيا.

العزيمة والاصرار سيكونان حاضرين لدى لاعبي الوحدة وهم يدركون صعوبة المهمة أمام فريق الوحدات ذوي الخبرة الكبيرة على الصعيدين العربي والآسيوي وسيسعى الوحدة الى مواصلة خطه التصاعدي في المباريات الأخيرة باستثناء الأداء المتذبذب في مباراتيه الأخيرتين في الدوري الممتاز أمام الفتوة والجزيرة.

ويدخل الوحدة المباراة بطموح الفوز وتسجيل أكبر عدد من الأهداف كون المباراة محتسبة على أرضه وحسم التأهل للنهائي مبكراً معتمدا على لاعبيه المخضرمين الذين يعرفون كيفية التعامل مع المواجهات الكبيرة والمصيرية وأبرزهم رجا رافع وأسامة أومري وماجد الحاج إضافة إلى خالد المبيض ومحمد فارس ومحمد غباش.

مدرب الفريق حسام السيد اعترف بصعوبة المواجهة لكنه أكد ثقته الكبيرة بلاعبيه وقال.. درسنا فريق الوحدات الأردني بشكل جيد ووضعنا التكتيك المناسب لتحقيق نتيجة جيدة ومرضية وفريق الوحدات رغم عدم استقراره الفني إلا أنه يبقى كبيرا وعريقا وله خبرة كبيرة في البطولات الآسيوية ويمتلك لاعبين جيدين.

وأضاف.. طلبت من لاعبي فريقي اللعب بتركيز شديد وبواقعية وعدم المغامرة بالهجوم خوفاً من أي هدف مباغت قد يربك الحسابات كما طالبتهم باحترام إمكانيات لاعبي الوحدات طيلة المواجهة التي أتوقع أن تكون تكتيكية وهجومية ومن الصعب توقع نتيجتها.

وتضم تشكيلة الوحدة اللاعبين طه موسى ورضوان الأزهر وعمرو ميداني وهادي المصري وشعيب العلي وبرهان صهيوني وابراهيم العبدالله وعلي دياب ووائل عيان وعلي رمال ومحمد الحسن وعبد الهادي شلحة ومحمد غباش وخالد المبيض ومحمد فارس وأسامة أومري وماجد الحاج ومحمد علي وقصي حبيب ورجا رافع وعلي رمضان.

ويقام لقاء الإياب بين الفريقين في العاصمة الأردنية عمان في الثلاثين من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *