30 من أسر شهداء الجيش العربي السوري مكرمة من “شبيبة”حمص

كرم فرع اتحاد شبيبة الثورة بحمص اليوم 30 من أسر شهداء الجيش العربي السوري بالريف الشمالي الغربي للمحافظة في المركز الثقافي ببلدة القبو.
وتضمنت الفعالية تقديم قصائد شعرية وعروضا مسرحية من نتاجات الشباب وعرض فيلم وثائقي عن نشاطات رابطة الشهيد تميم الأحمد من زيارات لأسر شهداء وجرحى الجيش العربي السوري إضافة إلى فقرات موسيقية على العود لعدد من الشبيبيين.
وأوضح أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحمص تكليفا عزام ميلاد أن التكريم عربون وفاء وتقدير لذوي الشهداء أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر مؤكدا أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وستثمر انتصارات كبيرة في ربوع الوطن الغالي مبينا الحرص على دعم ذوي الشهداء وتقديم كل ما يلزم لهم.
ولفت إلى دور منظمة اتحاد شبيبة الثورة في تربية وتنشئة جيل الشباب على حب الوطن والإخلاص له إضافة إلى دورها التنموي والتوعوي.
من جانبه أكد أمين فرع اتحاد شبيبة الثورة بحمص شحادة مطر أن التكريم عربون وفاء وتقدير لأسر الشهداء الذين رسموا بدماء أبنائهم الطاهرة مستقبل الوطن المشرق.
وفي كلمة أبناء الشهداء عبرت سالي الحسين عن فخر أسر الشهداء وذويهم بشهادة أبنائهم واستعدادهم لتقديم أغلى ما يملكون في سبيل بقاء الوطن حصينا منيعا مبينة أن سورية ستبقى بلد الحضارة والعلم
حضر التكريم عدد من أعضاء قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي وفرع اتحاد شبيبة الثورة بحمص ومن المنظمات الشعبية والنقابات المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *