محليات

سلل رمضانية بأسعار منافسة في السويداء

أكد محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي على دور المؤسسة السورية للتجارة في التدخل الإيجابي بالأسواق ومنع الاحتكار وكسر الأسعار وتوفير المواد الأساسية والغذائية للمواطنين بشكل ميسر.
جاء ذلك خلال جولة للمحافظ اليوم على مجمع المزرعة الاستهلاكي وصالات 8 آذار ومنافذ بيع المؤسسة السورية للتجارة في مدينة السويداء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك حيث لفت إلى توفر سلل رمضانية تضم مختلف المواد الأساسية التي تحتاجها الأسرة وبأسعار منافسة، مؤكدا أن كل المواد الغذائية والأساسية متوفرة في صالات البيع التابعة لفرع المؤسسة السورية للتجارة بالمحافظة وبأسعار مخفضة عن السوق بنسب تتراوح بين 15 و20بالمئة .
بدورها أشارت مديرة فرع المؤسسة السورية للتجارة المهندسة هيام القطامي إلى توفر تشكيلة سلعية واسعة في صالات ومنافذ البيع التابعة للمؤسسة، لافتة إلى أن فرع المؤسسة بدأ بطرح مادتي الخبز والبيض ضمن صالاته وبسعر 800 ليرة لصحن البيض الواحد و60 ليرة لربطة الخبز.
شارك في الجولة المدراء المعنيون في قطاع التجارة الداخلية
يشار إلى أن عدد الصالات التابعة لفرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء يبلغ نحو 97 صالة موزعة في مختلف مناطق المحافظة ويتم التحضير لتدشين 12 صالة خلال الفترة القادمة.