محليات

خلية عمل لتحسين خدمة الصرافات الآلية بحماة

أوعز محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري للقائمين على عمل الصرافات الآلية بالعمل فورا على معالجة الازدحام أمام الكوات وتوفير الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لعملها بشكل دائم وتقديم المقترحات للمعالجة الفورية لأي مشكلة تواجهها.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم مع رؤساء فروع المصارف والمعنيين بعمل الصرافات الآلية لبحث سبل تحسين أداء وخدمة هذه الصرافات وتوفير الخدمة لحصول المستفيدين على مستحقاتهم المالية خصوصا أصحاب الرواتب التقاعدية من كبار السن للتخفيف من معاناتهم جراء الانتظار لوقت طويل.
ووجه المحافظ فرع اتصالات حماة بإصلاح الصرافات المتوقفة نتيجة الأعطال في شبكات اتصالاتها ولفروع المصارف بتغذيتها بالسيولة النقدية مع متابعتها على الدوام وللجهات العامة التي توجد قربها صرافات آلية بتغذيتها بالكهرباء من مولداتها .
وأشار محافظ حماة في تصريح له عقب الاجتماع إلى أنه تم تشكيل خلية عمل بين إدارات فروع المصارف العامة وفرع الاتصالات بحماة مع فرز اثنين من الفنيين الاختصاصيين من الاتصالات للاستجابة الطارئة لأي عطل في الصرافات. كما يجري حاليا العمل على نقل 10 صرافات إلى موقع تجمع في حديقة أم الحسن لضمان توفير الخدمة اللازمة للمواطنين حيث تقوم مديرية الخدمات الفنية بالدراسة اللازمة لتجهيز الموقع، مبيناً أنه تم توجيه إدارة الفرع الرابع للمصرف التجاري السوري بالتفعيل المباشر لكوة الهجرة والجوازات الجاهزة للتخفيف عن المواطنين.