أعضاء مجلس مدينة صافيتا المؤقت يؤدون القسم… العمل بروح الفريق الواحد

أدى أعضاء مجلس مدينة صافيتا المؤقت اليوم القسم أمام محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا بعد أن أصدر وزير الادارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف القرار 160 القاضي بتسيمة المجلس المؤقت للمدينة.
وأشار أبو سعدى بعد أداء القسم إلى أن مدينة صافيتا تحتاج لجهود كبيرة لتحسين واقع خدماتها بما ينسجم مع طموحات أبنائها وتضحياتهم، لافتا إلى ضرورة تلافي التقصير الحاصل بعمل المجلس السابق والعمل على مكافحة الفساد والترهل الإداري وضرورة العمل بروح الفريق الواحد.
ودعا أبو سعدى إلى مشاركة المجلس مع أبناء المجتمع المحلي لتقديم أفضل الخدمات للمدينة وإيلاء كل الاهتمام لأسر الشهداء والجرحى والمفقودين وإعادة تقييم الاستثمارات مع الحفاظ على حقوق المدينة والمستثمرين باعتبار المستثمر شريكا.
بدوره أشار أمين فرع الحزب إلى انه تم اختيار أعضاء المجلس الجديد وفق اختصاصات متنوعة ويتمتعون بسمعة جيدة.
وطالب رئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب باعتماد دليل عمل لوضع خطة جديدة وتحديد المسؤوليات لتلافي أخطاء المجلس السابق.
بدوره نائب المحافظ علي بلال أوضح أن أعضاء المجلس نخبة من الخبرة والكفاءة. مطالبا بوضع آلية عمل إدارية واختيار الأكفأ للعمل فيها والتركيز على الجولات الميدانية.
ويضم المجلس المؤقت للمدينة عبد الله بشور رئيسا ووسيم أحمد وولاء عيسى وغسان عباس وغانم غانم وفواز حنا وفادي عيسى أعضاء كما تم انتخاب فادي عيسى نائبا لرئيس المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *