منتخب سورية يتعادل مع نظيره الصيني في تصفيات كأس العالم

تعادل منتخب سورية بكرة القدم مع نظيره الصيني بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت اليوم على ملعب هانغ جيبات في مدينة ملاكا الماليزية ضمن الجولة الثامنة من الدور النهائي لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

سجل لمنتخبنا محمود المواس من ركلة جزاء عند الدقيقة الحادية عشرة وأحمد الصالح عند الدقيقة الثانية والتسعين بينما سجل للمنتخب الصيني كل من غاو لين من ركلة جزاء و وو زي عند الدقيقتين68 و 75.

وبقي منتخبنا في المركز الرابع برصيد 9 نقاط بينما يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة ب 20 نقطة وضمن تأهله إلى نهائيات كأس العالم بفوزه أمس على نظيره الأوزبكي بهدفين دون رد يليه منتخب كوريا الجنوبية بـ 13 نقطة الذي سيلعب في وقت لاحق مع المنتخب القطري ثم أوزبكستان ب 12 نقطة ويأتي منتخب الصين خامسا بست نقاط ثم منتخب قطر في المركز الأخير بأربع نقاط.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في المجموعتين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في حين يتواجه المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث ذهابا وإيابا والفائز منهما يلتقى صاحب المركز الرابع في منطقة الكونكاكاف أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *