محليات

محافظ القنيطرة يطلع على سير امتحانات الكليات الجامعية بالمحافظة

أكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أهمية توفير الأجواء المريحة لطلبة الكليات الجامعية في فرع جامعة دمشق بالقنيطرة لضمان سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني بالشكل المناسب.
جاء ذلك خلال اطلاعه اليوم على سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني في عدد من كليات فرع جامعة دمشق بالقنيطرة حيث استمع عبد القادر إلى آراء عدد من الطلبة حول مستويات الأسئلة والمعوقات التي تعترض الامتحانات، مؤكدا أن اكمال الطلبة لمسيرتهم الدراسية هو أحد مقومات صمود الشعب السوري في وجه الإرهاب التكفيري.
وأشار عميد كلية الحقوق الثالثة الدكتور عبد الرحيم الصفدي إلى أن الكلية اتخذت كل الإجراءات لضمان سير العملية الامتحانية فيما أكد قائد شرطة القنيطرة العميد جاسم العبد الله أن العملية الامتحانية تسير “بهدوء وأمان”.
وعبر عدد من الطلبة عن إصرارهم على مواصلة تحصيلهم العلمي ليشاركوا في بناء سورية وإعلاء شعلة العلم والثقافة بوجه الفكر الوهابي التكفيري.
وبدأت امتحانات الفصل الدراسي الثاني في فرع جامعة دمشق بالقنيطرة الأسبوع الماضي وتستمر حتى منتصف تموز القادم علما أن فرع الجامعة يضم كليات التربية الرابعة والحقوق الثالثة والاقتصاد واللغة العربية والعلوم والاقتصاد الثالثة.