إصابة 4 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال

أصيب أربعة شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، في حين اعتقل ستة آخرين من عدة مناطق بالضفة الغربية.

وكالة الأنباء الفلسطينية وفا ذكرت أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة وسط إطلاقها الرصاص وقنابل الغاز والصوت تجاه الأهالي الذين تصدوا لها ما أدى إلى إصابة أربعة شبان بالرصاص.

وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال داهمت أيضا عددا من المنازل في المخيم واعتقلت شابين فيما اعتقلت اخر من قرية حوسان غرب بيت لحم.

في سياق أخر، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان فلسطينيين من مدينة قلقيلية ومن بلدتي مسلية وجبع في جنين بالتزامن مع اطلاقها القنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع تجاه الفلسطينيين.

كما استهدفت الزوارق الحربية التابعة لكيان الاحتلال بنيران أسلحتها الرشاشة الصيادين الفلسطينيين ومراكبهم في عرض بحر شمال ووسط وجنوب قطاع غزة ما اضطرهم إلى الابتعاد، كذلك أطلقت قوات الاحتلال نيران أسلحتها باتجاه الأراضي الزراعية في خان يونس جنوب القطاع دون وقوع إصابات.

هذا وشهدت أجواء قطاع غزة تحليقاً مكثفا لطائرات الاحتلال الاستطلاعية طيلة ساعات الليل وعلى مستويات منخفضة محدثة أصواتا عالية وحالة رعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *