احتفالية لجمعية كريم الخيرية في حي الأرمن بحمص

تضمنت الاحتفالية التي أقامتها جمعية كريم الخيرية بحمص مساء أمس في الخيمة الرمضانية بحي الأرمن عددا من الفقرات الموسيقية والترفيهية.
ونوه محافظ حمص طلال البرازي باجتماع أبناء حمص في الخيمة الرمضانية في أجواء من الإلفة والمحبة بتضحيات الشهداء وبطولات الجيش العربي السوري ودورها في تحقيق النصر على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.
ولفت رئيس مجلس إدارة الجمعية بحمص عيسى بدران إلى أن الهدف من إقامة الخيمة الرمضانية هو لم الشمل ولقاء الأهالي من الحي والأحياء المجاورة لأحياء الأجواء الرمضانية وإشاعة الفرح بالنفوس ولا سيما الأطفال. منوها بأن الجمعية تزود 3200 عائلة بالسلل الغذائية إضافة إلى مساعدة 1300 من الجرحى ويتم يوميا توزيع نحو 150 وجبة إفطار للعائلات المحتاجة.
كما أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية كرم الشامي الخيرية ممتاز المدني أن المشاركة في احتفالية خيمة رمضان في حي الأرمن للتأكيد على الألفة والتآخي.
من جهته أشار رئيس جمعية البر والخدمات الاجتماعية بحمص الدكتور غانم رسلان إلى الشراكة القائمة مع جمعية كريم ولا سيما في ظل الأزمة بمجال الإغاثة وتقديم مختلف الخدمات للمتضررين والمحتاجين.
يشار إلى أن جمعية كريم تأسست عام 2012 وتنفذ العديد من النشاطات التوعوية والإغاثية والتنموية والصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *