خطة جديدة لتحسين واقع الطرقات في السويداء

اطلع محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي وأمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا المهندس يحيى الصحناوي اليوم على واقع العمل بالمراحل النهائية لمشروع صيانة وتأهيل الطرقات في بلدة مفعلة.
وأكد المحافظ أن المشروع الذي تبلغ تكلفته 18 مليون ليرة يكتسب أهمية لتخديم المواطنين ويأتي ضمن خطة المحافظة لتحسين واقع الطرقات في المدن والبلدات.
بدوره أشار أمين فرع الحزب إلى أهمية تنفيذ المشاريع الخدمية للمواطنين وتكريس ثقافة العمل في هذه الظروف الصعبة بالتزامن مع مكافحة الإرهاب.
وذكر رئيس مجلس بلدية مفعلة نضال الحسنية أن المشروع متعاقد على تنفيذه مع مؤسسة الإسكان العسكري فرع 14 ويكتسب أهمية للربط بين مدرستين وتأهيل مقاطع طرقية تخدم حركة مرور المواطنين.
ولفت مدير فرع مؤسسة الإسكان العسكري بالسويداء المهندس أيمن العنداري إلى أن المشروع تم تنفيذه بمواصفات فنية جيدة وضمن المدة العقدية، مبينا أنه سيتم التعاقد على تنفيذ مشروع مماثل بمفعلة خلال الفترة القادمة.
وتبلغ مساحة المخطط التنظيمي لمفعلة بالسويداء 2500 دونم علما أنها من المناطق المشتهرة بزراعة التفاح وتحظى بمقومات تؤهلها لإقامة مشروعات سياحية فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *