«الوصية» لـ ممدوح الأطرش على مسرح الحمراء بداية من 3 تموز

خاص – البعث ميديا | سوار ديب

يستعد المخرج السوري ممدوح الأطرش لاطلاق عروض مسرحية «الوصية»، ابتداءً من يوم الإثنين المقبل 3 تموز في السابعة مساءً على مسرح الحمراء في دمشق، وذلك تحت رعاية وزارة الثقافة ومديرية المسارح والموسيقا.

وأكد المخرج ممدوح الأطرش في تصريح صحفي أنه مثلما يحمي الجندي السوري بلده على الجبهات، يقوم الفنان بتوجيه الرسائل الفنية السامية والهادفة لتطهير المجتمع والارتقاء به نحو الأفضل.

وصرحت المسؤولة الإعلامية مزنة الأطرش: إن الرسالة التي نوجهها من خلال هذه المسرحية أن سورية تتحدى ثقافة الموت بثقافة الحياة رغم كل الصعاب، وتوجه رسالة بأن من يحاول سرقة شبر من سورية فسيكون له الشعب السوري بالمواجهة، لأن هذا الشعب متكاتف مع بعضه البعض يداً بيد بغنى تنوعه وانتماءاته وثقافاته ومواقع عمله ليشكل سداً منيعاً بوجه أي غازٍ.

يذكر أن العمل من تأليف فيصل الراشد وألحان محمد هباش وكريوغراف مها الأطرش وأيهم مؤمنة، وتمثيل محمد شما، مروان غريواتي، زهير بقاعي، ممدوح الأطرش، أكرم الحلبي، مروة الأطرش، سليمان قطان، غرام العلي، فادي حوي، رؤى البدعيش، أحمد المحمد.

صور خاصة من بروفات العمل
اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الكامل:

 

Siwar Deeb

سوار ديب.. سوري الجنسية | مواليد دمشق 1988 أعمل كـَ مصور صحفي و محرر من العام 2009. حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *