لبنان.. مقتل فتاة وإصابة 7 عسكريين بتفجيرات انتحارية في عرسال

قتلت فتاة وأصيب سبعة عسكريين لبنانيين بجروح اليوم جراء تفجير خمسة إرهابيين انتحاريين أنفسهم أثناء مداهمات نفذتها قوة أمنية في مخيمات بلدة عرسال شرق لبنان.

وأكد الجيش اللبنانى فى بيان نقلته قناة المنار الفضائية استمرار العمليات الأمنية في عرسال بحثا عن الإرهابيين والتي أدت إلى مقتل عدد منهم مبينا أن خمسة إرهابيين انتحاريين فجروا أنفسهم خلال مداهمة قوة عسكرية لمخيمات عرسال ما أدى إلى مقتل فتاة وإصابة سبعة عسكريين لبنانيين بجروح.

وأشارت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام إلى أن عمليات الدهم التي يقوم بها “الجيش اللبنانى بمخيم النازحين بعرسال ما زالت مستمرة وقد أسفرت حتى الآن عن إلقاء القبض على عدد من المشتبه باتصالهم مع الإرهابيين في الجرود كما يعمل الخبير العسكري على تفكيك بعض العبوات المزروعة داخل المخيم والتي لم تنفجر”.

وفي وقت سابق أفادت الوكالة بأن خبراء عسكريين فجروا عبوة وفككوا أخرى تبين أنها عدة عبوات جاهزة للتفجير وأن المداهمات ما زالت مستمرة وهناك احتمال لوجود انتحاريين ما زالوا داخل المخيم.

وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى أصابة سبعة عسكريين لبنانيين جراء التفجيرات الانتحارية في عرسال.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *