الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يسيطر على نقاط استراتيجية ويقضي على عدد من إرهابيي “داعش” بريف سلمية

أعلن مصدر عسكري صباح اليوم إحكام السيطرة على نقاط استراتيجية شرق قرية الشيخ هلال بريف سلمية الشرقي بعد تدمير آخر تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي فيها.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت خلال الساعات الماضية عمليات نوعية ضد تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي في ريف حماة “وأحكمت سيطرتها على النقاط شهد 9 و شهد 10 الاستراتيجية شرق قرية الشيخ هلال بريف سلمية الشرقي”.

وأشار المصدر العسكري إلى أن العمليات أسفرت عن “القضاء على أعداد من أفراد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في المنطقة”.

وأحكمت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوى الرديفة أمس سيطرتها على كامل المنطقة الممتدة من الرصافة في ريف الرقة الجنوبي حتى بلدة أثريا في ريف حماة الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها.

وتنفذ وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة منذ مطلع الشهر الماضي عمليات عسكرية واسعة على محور خناصر/أثريا ومنطقة جب الجراح وريف سلمية الشرقي سيطرت خلالها على مساحات كبيرة بعد القضاء على تجمعات إرهابيي “داعش” فيها ومنعت جميع هجماتهم الإرهابية على القرى والتجمعات السكنية في المنطقة.