انطلاق فعاليات اجتماع اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في مشهد

انطلقت في مدينة مشهد الإيرانية أمس فعاليات اجتماع الدورة التاسعة للجمعية العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية بمشاركة سورية وأعضاء الاتحاد.

ويهدف الاجتماع إلى إبراز أهمية المقاومة في الحرب على الإرهاب التكفيري وتقديم الحقائق حول الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية وكشف الحملات المزيفة والأكاذيب التي يبثها الإعلام الأميركي والغربي لتزوير الحقائق بشكل كامل خدمة للإرهابيين التكفيريين لتدمير المنطقة وتفتيتها لمصلحة الكيان الصهيوني.

وسيتم خلال الاجتماع اختيار أفضل المخرجين في العالم الإسلامي وعرض أفلام وثائقية حول سورية والعراق، كما يقام على هامشه سابع سوق للأفلام الإسلامية وسادس معرض للتجهيزات والتقنيات الإعلامية والاجتماع الثاني للناشطين في العالم الإفتراضي والمهرجان السابع لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية.

ويشارك في الاجتماع 800 ضيف من داخل وخارج ايران ومسؤولون سياسيون وإعلاميون بينهم السفير السوري في طهران الدكتور عدنان محمود و 270 وسيلة إعلام دولية من 36 بلدا.

ويضم الوفد السوري الدكتور بسام أبو عبد الله والدكتور علي الأحمد مستشاري وزير الإعلام وخالد مجر مدير عام مؤسسة الوحدة للطباعة والنشر وصالح ابراهيم مدير التلفزيون ونايف العبيدات مدير الإذاعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *