مجلس محافظة القنيطرة: الجولان أرض سورية ونرفض جميع قرارات الاحتلال

أكد أعضاء مجلس محافظة القنيطرة رفضهم القاطع لقرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي القاضي بإجراء ما يسمى انتخابات محلية في الجولان المحتل وجميع الإجراءات التعسفية والعدوانية بحق أهلنا في قرانا المحتلة.

وندد أعضاء المجلس خلال اجتماع المجلس في دورته العادية اليوم في قاعة الصحة بمدينة البعث بالممارسات العنصرية لسلطات كيان الاحتلال الصهيوني بحق أبناء الجولان المحتل في مجدل شمس وبقعاثا وعين قنية ومسعدة والغجر الهادفة لتهويد الجولان وسلخه عن السيادة الوطنية السورية.

وطالب الأعضاء بزيادة الخدمات المقدمة لمركز الإقامة المؤقت في معسكر الصاعقة في قرية العتم وتكريم الأندية الرياضية “النصر-الجولان -التحرير” التي حققت إنجازات رياضية على صعيد المحافظة والمنطقة الجنوبية وسد النقص في الكادر الطبي والتمريضي في مشفى الشهيد ممدوح أباظة باعتباره المشفى الوحيد على أرض المحافظة وتخفيض رسوم تراخيص البناء.

وأوضح محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أن المحافظة قامت بتوزيع المبيدات الحشرية بنوعيها الرذاذي والضبابي لمكافحة الحشرات، لافتا إلى أن المحافظة قامت بفرز عدد من الآليات الثقيلة تركس سيارات شحن لمساعدة الوحدات الإدارية في ترحيل القمامة والارتقاء بواقع النظافة وأنها ستقوم بمحاسبة المقصرين بعملهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *