الشريط الاخباريسلايدسورية

جرود فليطة بالكامل في القلمون تحت سيطرة الجيش العربي السوري والمقاومة

بسطت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية وقوى الأمن الداخلي سيطرتها على كامل جرود فليطة في منطقة القلمون الغربي بريف دمشق بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة فيها.

أفاد قائد ميداني في الجيش العربي السوري بأنه بهمة أبطال الجيش والمقاومة تم خلال 24 ساعة كسر الخط الأمامي لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي واجتثاثه بشكل كامل من جرود فليطة وجزء من جرود عرسال وأصبحت وحدات الجيش في مواجهة مباشرة مع إرهابيي تنظيم “داعش” في حليمات قارة على بعد نحو 3كم من تلة الكرة.

وأوضح أن العملية المشتركة للجيش والمقاومة أسفرت عن السيطرة على مساحة 36 كيلومترا مربعا بطول 12كم وعمق 3كم والقضاء على أكثر من 70 إرهابيا من جبهة النصرة وتدمير أوكارهم وعتادهم فى حين لاذ الباقون بالفرار.

مؤكدا أن وحدات الجيش ستتابع عملياتها في إطار مهامها الوطنية للقضاء على الارهاب اينما وجد على الأرض السورية.

من جهته أشار ضابط من قوى الأمن الداخلي أن وحدات من المهام الخاصة في وزارة الداخلية شاركت وحدات الجيش العربي السوري في عملياتها لدحر إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في جرود فليطة مبينا أنه تم خلال العملية السيطرة على تلال الكرة والشجرة وتلة البركان والقلعة وشعبة القلعة.

مؤكدا ان معنويات المقاتلين عالية وهم مستمرون في تأدية مهامهم بروح قتالية عالية حتى تطهير آخر نقطة من دنس الإرهابيين داخل الاراضي الجمهورية العربية السورية.