«ليكيب».. نيمار غداً يخضع للفحص الطبي

على ما يبدو أن كل طرق النجم البرازيلي نيمار لاعب برشلونة الإسباني باتت تقوده إلى العاصمة الفرنسية باريس لارتداء قميص فريقها سان جيرمان.

ونقلت صحيفة «ليكيب» الرياضية الفرنسية، اليوم، عن صحيفة «الوطن» بأن نيمار سيتوجّه غداً الثلاثاء إلى قطر حيث سيخضع للفحص الطبي تمهيداً لانتقاله إلى النادي الباريسي، حيث سيلتقي أيضاً مالك سان جيرمان ناصر الخليفي.

في موازاة ذلك، باتت الصحف الصادرة في كاتالونيا مقتنعة بأن نيمار سيغادر «البرسا» إذ تصدر النجم البرازيلي غلاف صحيفة «سبورت» التي عنونت «سيرحل»، مشيرة إلى أن مسؤولي النادي الكاتالوني ينتظرون إعلان نيمار موقفه النهائي في الساعات القليلة المقبلة.

من جهتها فإن الصحيفة الكاتالونية الأخرى «إل موندو ديبورتيفو» طوت صفحة رحيل نيمار وبدأت تتحدث عن اللاعبين المرشّحين لخلافته وبينهم الفرنسيان كيليان مبابي لاعب موناكو وعثمان ديمبيلي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وكانت «إل موندو ديبورتيف» قد ذكرت أن برشلونة يريد الحصول على قيمة فسخ عقد نيمار البالغة 222 مليون يورو للتخلي عنه وكذلك على لاعب من سان جيرمان بين الأربعة: أدريان رابيو والأرجنتيني أنخل دي ماريا والإيطالي ماركو فيراتي والألماني جوليان دراكسلر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *