القيادة القطرية لحزب البعث في ذكرى تأسيس الجيش: مسيرة زاخرة بالكفاح

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن ذكرى تأسيس الجيش العربي السوري هي محطة للتبصر والتفكر بالدور الوطني المتميز لهذا الجيش المقدام ولمسيرة عمرها اثنان وسبعون عاما زاخرة بالكفاح والذود عن حمى الوطن وحريته واستقلاله والدفاع عن قضايا الأمة العربية وتطلعاتها ومستقبلها.

وقالت القيادة في بيان لها بمناسبة الذكرى الـ 72 لتأسيس الجيش العربي السوري.. إن “التاريخ سيشهد لهذا الجيش البطل أنه صنع نصرا لا يمكن لجيش غيره في هذا العالم أن يصنعه. آخذين بعين الاعتبار حجم التحدي والعدوان والقدرات التدميرية التي جيشها أعداء سورية والأمة العربية مجتمعين ومتحالفين لضرب رمز العروبة والاستقلال والكرامة. بلد الأباة ومصدر العطاء الذي لا ينضب سورية”.

وأشارت القيادة في بيانها إلى أن التاريخ سيسجل لهذا الجيش إسهامه الكبير في إنقاذ شعبه ووطنه وأمته والمنطقة والبشرية جمعاء من هذا الشر الإرهابي الخطير المتمثل في حلف قوى الهيمنة والاستعمار الجديد والصهيونية مجتمعة مع قوى الإرهاب والتكفير والرجعية.

وقالت “إنكم أيها البواسل تصنعون خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد تاريخا جديدا وتحققون المعجزات في حماية وطنكم وشعبكم وأمتكم”، مضيفة “إنكم تمثلون تقاليد شعبكم العربي السوري الكفاحية خير تمثيل وترمزون إلى المسار الفريد لهذا الشعب الأبي الذي يتلازم فيه العطاء الحضاري المتميز مع معاني العزة والكرامة وعشق الحرية والاستقلال، وقد أضحت بطولاتكم وتجربتكم مدرسة رائدة سواء في الجانب المهني وتطبيق الاستراتيجيات المبتكرة في مواجهة ما لا يمكن لأي جيش غيركم أن يواجهه أو في وطنيتكم وعطائكم وتضحياتكم”.

وختمت القيادة بيانها بالقول إن “حزب البعث العربي الاشتراكي يتقدم بهذه المناسبة إلى حماة الديار الأبطال الذين أبوا إلا أن يبقى الوطن عزيزا رافع الرأس شموخا وكرامة بأصدق آيات التقدير والعرفان وإلى شهداء هذا الجيش العظيم وجرحاه ومقاتليه أسمى معاني الإجلال والإكبار” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *