وحدات من الجيش تكبد إرهابيي “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد في البادية

قامت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية وباسناد من سلاح الجو بعمليات نوعية ضد تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” الإرهابي في ريف حماة الشرقي.

وذكر مصدر عسكري أن عمليات الجيش أسفرت عن “تدمير 3 سيارات بيك أب مزودة برشاشات وطائرة استطلاع مسيرة لتنظيم “داعش” ومقتل العديد من إرهابييه على اتجاه قرية الدكيلة” بالريف الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن سلاح الجو الروسي وجه ضربات مكثفة على مقرات لتنظيم “داعش” الإرهابي وطرق إمداده ما أسفر عن “تدمير مستودع ذخيرة في بلدة عقيربات وتجمع آليات على طريق عقيربات السخنة”.

وتعد بلدة عقيربات مركز الإمداد الرئيسي للتنظيم الإرهابي على أطراف البادية السورية ويتخذها منطلقا للهجوم على التجمعات السكنية وآبار النفط القريبة في ريف تدمر.

وأسقطت وحدة من الجيش أمس 5 طائرات مسيرة ومفخخة للمجموعات الإرهابية في محيط جورين بريف حماة الشمالي الغربي وذلك بعد يوم من تدمير مراكز قيادة وعربات مدرعة لتنظيم “داعش” الإرهابي في قرى الخشابية والفاسدة وأبو حبيلات وجنى العلباوى والدكيلة الشمالية وصلبا بالريف الشرقي.

كما دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري مستودع ذخيرة و3 أبنية مسبقة الصنع وشاحنتين و6 سيارات لتنظيم “داعش” الإرهابي وقضى على من بداخلها في منطقة جبل غراب هدلة على اتجاه تدمر/شارة الوعر في البادية باتجاه الحدود العراقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *