جمعية البر في القامشلي تنفذ فعاليات متنوعة ضمن مشروع مبادرات شبابية

نفذت جمعية البر والخدمات الاجتماعية في مدينة القامشلي مجموعة من النشاطات والفعاليات المختلفة ضمن مشروع مبادرات شبابية الذي يستمر حتى نهاية العام الحالي.

وأوضح رئيس الجمعية إبراهيم الخالدي أن مشروع مبادرات شبابية يعمل على تنفيذ أنشطة للتوعية والتثقيف الصحي في المناسبات الاجتماعية العالمية وتقديم عروض مسرحية بمشاركة الفريق المسرحي الذي يتكون من الشباب المتطوعين للعمل لدى الجمعية.

وقال الخالدي إنه: جرى خلال الشهر الجاري والماضي تنفيذ ندوات توعية للشباب والأهالي وتقديم عروض مسرحية في مناسبات مثل يوم الشباب العالمي واليوم العالمي للتبرع بالدم واليوم الدولي للنساء الأرامل واليوم العالمي للأب واليوم العالمي للصداقة إلى جانب مشروع رعاية الأيتام، مبينا دور هذه الأنشطة في تعزيز حالة الوعي العام لدى الأهالي حول القضايا والمواضيع الاجتماعية.

وأشار إلى أن جمعية البر والخدمات الاجتماعية في القامشلي تنفذ عددا من المشاريع الصحية عبر العيادات والمراكز الصحية الثابتة التابعة لها في القامشلي وعامودا والقحطانية والفرق الصحية الجوالة في ريف منطقة القامشلي حيث يتم التركيز على خدمات الصحة الإنجابية وتقديم الأدوية بشكل مجاني إضافة إلى الإرشاد الصحي والنفسي للنساء الحوامل والمرضعات والأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *