في الذكرى 42 لتأسيسها.. طلائع البعث تحتفل وتكرم 31 من روادها باللاذقية

احتفاء بالذكرى الـ 42 لتأسيس منظمة طلائع البعث كرم فرع المنظمة باللاذقية اليوم 31 من رواد الطلائع على مستوى سورية من مختلف الاختصاصات وذلك خلال احتفالية أقامها في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية.

وتضمنت الاحتفالية فقرات فنية وغنائية ورياضية وشعرية لأطفال فرع المنظمة من مختلف مدارس المحافظة الى جانب تقديم شهادات تقدير وأوسمة وهدايا للأطفال.

وقال رئيس منظمة طلائع البعث الدكتور عزت عربي كاتبي: “أساس بناء الإنسان يبدأ في سن مبكرة ونحن اليوم من خلال هذا الاحتفال تعلمنا من أطفالنا كيف يكون التعبير الصادق عن حب الوطن والتمسك به وتقدير بطولات الجيش العربي السوري”.

وأضاف: الأطفال اليوم أثبتوا أن سورية دائما منتصرة وقادرة على الصمود وأنها تعيش ثمار الانتصار نتيجة تضحيات شهدائنا الأبرار فداء للوطن، مؤكدا أن المنظمة تقدر وتصون دماء الشهداء من خلال تفوق أبنائها ومشاركتهم بإعادة اعمار الوطن ليكون أفضل مما كان.

وقال أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح “نحن أبناء هذه المنظمة التي لها ارث تاريخي عريق وما زالت في حالة تألق وازدهار ونثمن مبادراتها على كامل ارض الوطن للعناية بالأطفال” لافتا إلى أهمية التفوق الذي احرزه الرواد ليكونوا النموذج والقدوة الحسنة لأطفال الوطن.

ولفت نبيل العبدة أمين فرع الطلائع إلى الاهتمام الذي توليه المنظمة لأطفالها ورعاية مواهبهم وممارسة هواياتهم وإبداعاتهم في شتى أنواع الفنون والرياضة والعلوم .

 وفي نهاية الحفل تم تكريم رواد المحافظة على مستوى القطر في مجالات الإعلام والفنون والموسيقا والغناء والرياضة والعلوم واللغات والمعلوماتية وعددهم 31 طليعية وطليعيا.

البعث ميديا || اللاذقية – عائدة أسعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *