إصدار ملحق التنقلات العامة لعاملي وزارة التربية

أصدرت وزارة التربية ملحق التنقلات العامة للعاملين والعاملات في القطاع التربوي ممن تقدموا بطلبات نقل وتوافرت فيهم الشروط المطلوبة لنقلهم.

حيث وافقت الوزارة على نقل 1959 من العاملين والعاملات بمن فيهم 943 من المتزوجات و915 عازبات وذكورا متوزعين على 730 في مجال التعليم الثانوي و1117 في التعليم الأساسي و74 في التعليم المهني والتقني و38 في التربية الرياضية علماً أنه سبق أن وافقت على نقل 654 من العاملين والعاملات.

وزير التربية الدكتور هزوان الوز صرح أن تحقيق استقرار العملية التربوية منذ اليوم الأول لبدء العام الدراسي هو هاجس الوزارة، وأن هذه التنقلات جاءت قبل بدء العام الدراسي بهدف توطين التعليم مع الحرص على تحقيق رغبات الميدان التربوي بما لا يتعارض مع مقتضيات المصلحة العامة وقد تم إعطاء الأولوية في التنقلات لذوي الشهداء والعسكريين وزوجاتهم.

كما لفت الدكتور الوز إلى حرص الوزارة على إقلاع العام الدراسي بشكل جيد رغم كل التحديات واستمرار المدارس في عملها التربوي لتؤدي الدور المنوط بها.

هذا وكانت الوزارة حددت السادس من أيلول المقبل موعدا لبداية العام الدراسي الجديد في جميع المدارس الرسمية والخاصة ولجميع المراحل، في حين يبدأ دوام الإداريين والمعلمين والمدرسين صباح يوم الأحد القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *